تكنولوجيا

تطبيق تيا تي في للافلام المجانية Tea TV

تحميل تطبيق تيا تي في للافلام المجانية افضل برنامج بديل لمشاهدة كل افلام ومسلسلات نتفليكس Netflix free المدفوعة مجانا، وبدون الحاجة الى اشتراك مدفوع في نت فليكس للاندرويد.يعتبر تطبيق Tea Tv ,او “TeaTV” تي تي في ، افضل بديل لبرنامج نتفليكس Netflix الاصلي، وواحد من افضل برامج وتطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة مجانا من خلال هاتفك الاندرويد.
حيث يوفر لك برنامج TeaTv للاندرويد مجموعة كبيرة وهائلة من افضل الافلام العالمية، ومسلسلات الانمي المترجمة، والتي يمكنك مشاهدتها مجانا من خلاله، وبجودة عالية جداً!
ويتميز برنامج Tea Tv “تي تي في” بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعل منه افضل بديل لتطبيق نتفليكس، ويسميه البعض بإسم برنامج نتفليكس المهكر، او Netflix مهكر، كما انه يعتبر افضل برنامج لمشاهدة الافلام والمسلسلات المترجمة مجانا وبدون إشتراك!
ومن ابرز مميزات تطبيق تيا تي في  TeaTv, انه لايتطلب اشتراك او تسجيل دخول، كما انه مجاني بشكل كامل، ويتيح لك إمكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات بعدة جودات، والعديد من الميزات الاخرى ..

وسنذكر لكم اهم هذه المميزات :

  • لايحتاج تسجيل حساب او الاشتراك في البرنامج.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من افضل الافلام العالمية ومسلسلات الانمي المترجمه.
  •   يتيح لك TeaTv إمكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات بعدة جودات مختلفة.
  • يحتوي على عدة سيرفرات لمشاهدة الافلام اونلاين بسرعة عالية وبدون تقطيع.يعتبر افضل بديل لتطبيق نتفليكس المهكر، ويحتوي على جميع افلام Netflix مجانا.يحتوي تي تيفي على قسم خاص لعرض الافلام الجديدة، والشهيرة، والاكثر مشاهدة.يوجد به قسم خاص يحتوي على افضل افلام ومسلسلات الانيمي المترجمه مجانا.
  • مجاني بشكل كامل ولا يحتوي على إعلانات مزعجة (بدون اعلانات).
  • متوفر للتحميل والتثبيت للعديد من انظمة التشغيل مثل ( اجهزة الكمبيوتر “ويندوز + ماكنتوش”, ايفون ios, اندرويد apk).
  • يحتوي تيا تي في على واجهة جميلة وسريعة وسهلة الاستخدام.
  • خفيف الحجم ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف الداخلية.

ستجد على الواجهة الرئيسية مكتبة الأفلام المتاحة، مقسمة إلى أربعة أجزاء، اثنان منها ترتكز على الرسوم المتحركة مثل Marvel و DC. أما التصنيفين الأخيرين فيحتويان على الأفلام المصنفة الأولى وفقا لما جاء في Reddit في 2017 والأخرى ذات أفضل نتيجة على IMDB.

عندما تنقر على فيلم يمكنك النفاذ إلى المعلومات المتعلقة به والتي تحتوي على وصف وحتى إمكانية مشاهدة فيديو تقديمي قصير بالإضافة إلى توصيات على الجزء السفلي من الشاشة. عندما تنقر على الصورة في الجزء العلوي من الشاشة ستكون قادرا على اختيار مشاهدة المحتوى أو تنزيله من خلال النقر على زر التشغيل بالإضافة إلى انتقاء الجودة.

يقدم TeaTV مجموعة متنوعة من الأفلام التي يمكن أن يستمتع بها أي شخص.

ويمكنك تحميله والاستمتاع بالافلام من هنا 🙂

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!