تكنولوجيا

شركة هواوي تعلن عن هاتف Huawei Nova 8 SE الجديد بمواصفات رائعة

شركة هواوي تعلن عن هاتف Huawei Nova 8 SE

أعلنت شركة Huawei عن هاتف Huawei Nova 7 SE في أبريل وبعد أكثر من ستة أشهر قررت الشركة الصينية اليوم الكشف رسميًا عن خليفتها المعروف باسم Huawei Nova 8 SE.

يبلغ سمك هاتف Huawei Nova 8 SE الجديد 7.46 ملم ووزنه 178 جرامًا ويتميز بتصميم مستوحى قليلاً من iPhone 12 أما الباقي فهو عبارة عن إطار مسطح وعدة كاميرات في وحدة مربعة تقع في الزاوية اليسرى العليا.

مواصفات هاتف Huawei Nova 8 SE

وبغض النظر عن التصميم فإن هاتف Huawei Nova 8 SE الجديد يأتي أيضًا بمواصفات تشمل شاشة OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة FullHD + والمعروف أنها تدعم أيضًا المعالج HDR10، ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 720 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت للتوسيع عبر ذاكرة خارجية MicroSD بالإضافة إلى بطارية بسعة 3800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 66 وات يعدك بشحن 60٪ بالكامل في 15 دقيقة فقط ، والبطارية ممتلئة في 20 دقيقة.
يشتمل هاتف Huawei Nova 8 SE أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وأربع كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل للكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 2 ميجابكسل لكاميرا ماكرو وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا المسؤولة عن مستشعر معلومات العمق بالإضافة إلى الكاميرا ، يأتي هذا الهاتف أيضًا مثبتًا مسبقًا بواجهة Android 10 و EMUI 10 حيث يحتوي على مستشعر بصمة داخل الشاشة.

بشكل عام سيتوفر Huawei Nova 8 SE بأربعة ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق والفضي ، بدءًا من 11 نوفمبر في الصين ، بما يعادل 390 دولارًا.

اقرأ ايضا: أفضل تطبيق للكتابة على الصور بالخطوط العربية المميزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!