تكنولوجيا

هاتف Galaxy M31 هو أخر هاتف من سامسونج بدأ بتلقي تحديث Samsung One UI 2.5

هاتف Galaxy M31 هو أخر هاتف من سامسونج بدأ بتلقي تحديث Samsung One UI 2.5

في سبتمبر الماضي قامت شركة Samsung بتحديث Galaxy M31 إلى Samsung One UI 2.1 والآن قررت الشركة الكورية إصدار تحديث جديد لنفس الهاتف يقوم بترقية واجهة المستخدم إلى Samsung One UI 2.5 مع العلم أن هذا التحديث يحمل رقم البناء M315FXXU2ATJ9 متاح حاليًا في الهند ومع ذلك من المتوقع أن تجد طريقها إلى المزيد من الأسواق قريبًا.

مزايا تحديث هاتف Galaxy M31

يوفر هذا التحديث إصلاحات أمنية لشهر أكتوبر بالإضافة إلى عدد من التحسينات على الكاميرا وتطبيق لوحة مفاتيح Samsung وتطبيق المراسلة وفي هذه الملاحظة تدعم المراسلة الآن ميزة SOS للطوارئ والتي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الحالي عبر رسالة نصية كل نصف ساعة لمدة 24 ساعة مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

من ناحية أخرى تدعم لوحة مفاتيح Samsung الآن تقسيم لوحة المفاتيح في الوضع الأفقي وأصبح من السهل الآن إضافة أو إزالة لغات الإدخال على أي حال يبلغ حجم تحديث Samsung One UI 2.5 لجهاز Galaxy M21 650 ميجابايت وهو متوفر حاليًا في الهند ولكن من المتوقع أن يصل إلى مناطق أخرى في الأيام والأسابيع المقبلة.

كما ذكرنا سابقًا قد يستغرق هذا التحديث بعض الوقت قبل أن يصل إلى هاتفك ولكن في حالة عدم قدرتك على الانتظار وترغب في تلقي هذا التحديث في المستقبل القريب يمكنك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويًا انتقل إلى الإعدادات ثم انتقل إلى حول الجهاز ثم إلى تحديثات النظام.

يمكنك تنزيل هذا التحديث باستخدام بيانات الجوال عبر الإنترنت أو باستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائمًا باستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتلقي التحديثات لأن هذا يمنعك من نفاد بيانات الإنترنت على الهاتف المحمول بالطبع لا تنس عمل نسخة احتياطية من محتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات في حالة حدوث خطأ أثناء تثبيت التحديث.

اقرأ ايضا: ستيف جوبز- الرجل الذي غير موازين العالم

كيفية رفع تردد تشغيل المعالجة المركزية CPU الخاصة بك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!