تكنولوجيا

مدرب بوكيمون ينشئ حاسبة إحصائيات السيف والدرع 2020

مدرب بوكيمون ينشئ حاسبة إحصائيات السيف والدرع 2020
استخدم لاعب بوكيمون وقت فراغه في الحجر الصحي لتطوير تطبيق يعرض إحصائيات لجميع بوكيمون منطقة جالار مثل Pokédex المحمول. قام مدرب بوكيمون بنشر فيديو له الليلة الماضية.
يوضح التطبيق مدى توقع أداء أنواع بوكيمون معينة على مستويات معينة. يعمل بطريقة مشابهة لـ Pokémon Showdown ، محاكي معركة بوكيمون لأي جيل متاح عبر الإنترنت في إصدار بيتا.
قال لاعب Pokémon أن الأمر استغرق ثلاثة أيام فقط لعمل هذا التطبيق. وقالوا "لقد تم بناء ذلك باستخدام تقنيات لأجهزة iPhone / iPad ، لذا فهو يعمل الآن فقط على نظام iOS". "لكنني آمل في معرفة المزيد عن Android وتطوير الويب قريبًا وربما احصل على شيء ليستخدمه الآخرون في المستقبل."

ومع ذلك ، هناك صيد. إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيله ، فلا يمكنك ذلك. قال اللاعب إنه لا يمكنه تحميله إلى App Store "لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر". لكن مروحة Pokémon هذه تخطط لإنشاء نسخة على الويب و Android من حاسبة الإحصائيات.
يعتقد العديد من اللاعبين أن شركة Pokemon يجب أن تنشئ تطبيقًا للأجهزة المحمولة حتى يتمكن المدربون من الحصول على Pokédex في متناول اليد لسهولة الوصول إلى المعارك. أصدرت الشركة واحدة لنظام التشغيل iOS في عام 2012 لمنطقة Unova ، ولكن تم شطبها من App Store في عام 2015.

تم إطلاقه كإصدار محمول من تطبيق Pokedex 3D Pro لجهاز Nintendo 3DS. يمكن للمدربين رؤية صورة ثلاثية الأبعاد لبوكيمون تمامًا مثل وحدة التحكم.
مدرب بوكيمون ينشئ حاسبة إحصائيات السيف والدرع 2020
Pokémon
هناك العديد من الخدمات المصاحبة الأخرى التي قدمها المعجبون ، مثل Serebii ، مع بيانات عن أي شيء تريد معرفته عن Pokémon.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!