تكنولوجيا

كيف يعمل تطبيق TikTok وكيف يمكنك الحصول على الإعجابات والمتابعين 2020

كيف يعمل تطبيق TikTok وكيف يمكنك الحصول على الإعجابات والمتابعين 2020
يبدأ Tiktok في إجراء الافتراضات في الثانية التي فتحت فيها التطبيق ، قبل أن تعطيه حقًا أي شيء للعمل معه. تصور نسخة من Facebook كانت قادرة على ملء خلاصتك قبل أن تتعرف على شخص واحد. الآن هذا هو Tiktok. يظهر للمستخدمين الذين يتطلعون إلى النشر على الفور تحديات المجموعة الشائعة أو علامات التصنيف أو الأغاني الشائعة. الشريط والرهانات منخفضة. تشعر الجماهير الكبيرة في متناول اليد ويسهل العثور على شرائح أصغر ، حتى عندما تلعب في التطبيق.
كل ما تحتاجه لتعزيز ملفك الشخصي على tiktok هو الحصول على عدد جيد من المتابعين على ملفك الشخصي على tiktok وإبداءات الإعجاب والمشاركة والتعليقات ووجهات النظر على مقاطع الفيديو الخاصة بك وهذا سيعزز مقاطع الفيديو الخاصة بك وملفك الشخصي بحيث يمكنك بسهولة أن تصبح نجم tiktok.

في معظم الشبكات الاجتماعية ، فإن الخطوة الأساسية لفحص المحتوى الخاص بك لعدد كبير من الأفراد هي السعي إلى إنشاء جمهور ، ولديك العديد من الأصدقاء ، أو كونهم جميلين أو ثريين بشكل لا يصدق ، وراحة كافية لعرض ذلك. بدلاً من ذلك ، يعزز Tiktok المستخدمين للانتقال من جمهور إلى آخر ، والاتجاه إلى الاتجاه ، وإنشاء شيء مثل محاكاة مجموعات الأصدقاء المؤقتة ، الذين يجتمعون لتجربة أشياء الأصدقاء - المجموعة: لمشاركة نكتة داخلية ، وضبط أغنية وما إلى ذلك.
ردود الفعل فورية وتحتاج بانتظام ، هناك منطق محدد أنك تستخدم شيئًا يتوسع في كل اتجاه. مجموعة المحتوى واسعة.
بعضها أصبح شائعًا ، والقليل رائع ، والبعض الآخر يصبحان كلاهما. كما قال تايلور لورينز من المحيط الأطلسي : "إن مشاهدة الكثير من الناس خلال صف واحد يمكن أن تشعر وكأنك على وشك تجميد الدماغ، إنها تسبب الإدمان للغاية ".

قد يكون التأثير الحقيقي لـ Tiktoks هو أن منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى تقرر أن أصدقائنا كانوا يعوقوننا فقط ، أو على الأقل ، كانت تمنعهم من ذلك .

طريقة لزيادة متابعين برنامج ال Tiktok اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!