تكنولوجياشروحات

طريقة لزيادة حركة زوار المدونة أو الموقع 2020

طريقة لزيادة حركة زوار المدونة أو الموقع 2020

المدونة هي منصة تسمح لنا بكتابة شيء نحبه.  في البداية ، تم استخدام المدونات فقط من قبل الناس لكتابة يومياتهم و نمط حياتهم الشخصية.  ولكن مع التطورات الرقمية الحالية ، يستخدم العديد من الأشخاص المدونات لكسب المال.  لذلك لا تتعجب أنه في هذا الوقت نجد الكثير ممن لديهم مهنة كمدونين.

حتى تتمكن من الحصول على دخل من المدونات ، يجب علينا تقديم المدونة او الموقع لبرنامج {جوجل ادسنس} من هذه الإعلانات يمكننا الحصول على المال ، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة لأننا نحتاج إلى مدونة ذات حركة مرور عالية{ الزوار } حتى نتمكن من الحصول على دخل كبير.  حسنًا ، لمساعدتك في بداية دخول عالم التدوين ، سنناقش في هذه المقالة كيفية زيادة حركة المدونات او المواقع بسهولة.

طريقة لزيادة حركة زوار المدونة أو الموقع

سيؤثر مقدار زيارات المدونة التي نحصل عليها كل يوم بشكل كبير على دخلنا.  لذلك تجد أن العديد من أصحاب المدونات يجربون طرقًا مختلفة لزيادة حركة المدونات التي يديرونها.  في المقال أدناه ، هناك عدة طرق لزيادة حركة الزوار بسهولة.

 إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية أولاً

أول وأهم شيء قبل كتابة مقال هو إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية أولاً.  ليس صحيحًا إذا كنت تعتمد فقط على الأفكار الشخصية لكتابة المقالات.  لأن أحد أكثر الأخطاء فتكًا التي يرتكبها مالكو المدونات غالبًا هو عدم إجراء بحث بالكلمات الرئيسية.

كل من يريد العثور على شيء ما في محرك بحث Google سيستخدم بالتأكيد كلمات رئيسية معينة.  البحث عن الكلمات الرئيسية مهم للغاية بحيث يمكن تضمين تلك الكلمات داخل المقالات التي نكتبها للظهور اسرع في نتائج البحث.  هناك العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية مثل Ubersuggest و Google Keyword Planer.

إختر الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة

عندما تجري بحثًا باستخدام الكلمات الرئيسية باستخدام الأدوات ، ستجد نوعين من الكلمات الرئيسية.  أولاً ، هناك كلمات رئيسية قصيرة ، وهذا النوع من الكلمات الرئيسية يتمتع بمستوى عالٍ من المنافسة ، ولكنه يحتوي أيضًا على حجم بحث مرتفع.  عادة يتم التحكم في هذه الكلمات الرئيسية من قبل موقع ويب كبير.

في حين أن الثاني هو الكلمات الرئيسية الطويلة ، إلا أن كتابة الكلمات الرئيسية لها مستوى أقل بكثير من المنافسة ، ولكن حجم البحث أقل أيضًا. يجب عليك استخدام المزيد من الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المنخفضة بحيث تكون فرصة الظهور على الصفحة الأولى من Google أكبر.

 اجعل مقالاتك مفيدة للكل

بعد تحديد الكلمات الرئيسية التي سيتم استخدامها لاحقًا ، فإن الخطوة التالية هي إنشاء مقالات مفيدة.  المقالات المفيدة بحد ذاتها هي مقالات قادرة على توفير حلول لكل مشكلة يواجهها القراء.  بالإضافة إلى توفير الحلول ، يجب أن تحتوي المقالات أيضًا على معلومات كاملة.
يؤثر طول المقالة أيضًا بشكل كبير على موضع مقالتك في نتائج محرك البحث.  لذلك يجب أن تكون قادرًا على زيادة عدد الكلمات في كل مقال.  ولكن لا يزال يجب أن تكون المقالة التي تقوم بإنشائها عبارة عن كلمات يجب أن تكون موجزة وموجزة وواضحة بحيث يسهل على القراء فهمها.

 بناء روابط خلفية عالية الجودة

عامل Backlink هو جزء من SEO والذي لا يزال حتى الآن عاملاً مهمًا في تقييم مدونة أو موقع ويب. 
ستوفر الروابط الخلفية عالية الجودة فوائد رائعة للمدونات ، مثل زيادة السلطة والمصداقية لتصنيفات مدونتنا في محرك بحث Google.
لذلك يجب أن تكون قادرًا على الحصول على أكبر عدد ممكن من الروابط الخلفية عالية الجودة.
هناك عدة طرق للحصول على روابط خلفية تتراوح من البحث عن مواقع الضيف إلى الشراء من خدمات الروابط الخلفية الرخيصة.

 تحسين سرعة تحميل المدونة

الطريقة التالية لزيادة حركة مرور المدونة هي تحسين تحميل المدونة بحيث يمكن الوصول إليها بسرعة ، غالبًا ما تقوم Google بتحديث خوارزمياتها ، أحدها هو شرط أن تحميل مدونة أو موقع ويب يمكن أن يؤثر على تصنيفات محرك البحث.
لذلك ، لا تستخدم قوالب كبيرة و تقيلة ، بل يجب أيضًا أن يكون لديك تحميل سريع ، لأن الناس بالطبع لن يرغبوا في الانتظار لتحميل طويلة طويلة { حد اقصى لتحميل المدونة هو 3 ثواني} ، إلى جانب التحميل السريع يمكن أن يزيد أيضًا من تجربة المستخدم ، مما يعني جيدًا لتطوير المدونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!