رابط فحص نتيجة الثانوية العامة (توجيهي) 2020

رابط فحص نتيجة الثانوية العامة (توجيهي) 2020
رابط فحص نتيجة الثانوية العامة 2020

أكدت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، أن نتائج امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للعام الجاري 2020 ستكون يوم السبت القادم 11/7/2020 في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء.

وقالت الوزارة، “إن نتائج الثانوية العامة ستنشر إلكترونياً”.

رابط فحص نتيجة الثانوية العامة 2020

وأشارت إلى أن الموقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام (رابط الفحص) من خلال مواقع الوزارة والمديريات وصفحاتها الإلكترونية عبر الرسائل القصيرة (SMS) المجانية من خلال شركات الاتصال.

وذكرت مصادر محلية أنه سيجري نشر نتائج توجيهي 2020 بالأسماء وأرقام الجلوس حينما يصل العد التنازلي المستمر إلى نقطة الصفر، متوقعة أن يشهد موقع نتائج الثانوية العامة، إقبالا كبيرا للاستعلام عنها.

ودعت إذاعة صوت التربية والتعليم، الطلاب إلى انتظار التغطية الخاصة والبث المباشر والمتواصل والمتميز طوال يوم السبت،لإعلان نتائج الثانوية العامة والفرحة والحصاد مع فوج بعنوان (مستقبلنا بوحدتنا).

وقالت إذاعة التربية والتعليم عبر فيسبوك: نحن بانتظاركم الكثير الكثير من المفاجآت والبرامج التشويقية والمفيدة، موضحة أنه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي والإحصائيات والنسب والأرقام مفصلة.

وأضافت أنه سيتم إجراء لقاءات مع أوائل الطلبة على مستوى فلسطين وغزة والضفة الغربية، بالإضافة إلى بث برامج التهاني واستقبال الاتصالات والمشاركات التفاعلية مع أولياء أمور الطلاب وأقاربهم.

نتائج الثانوية العامة 2020 فلسطين اضغط هنا

ولفتت صوت التربية والتعليم إلى أن لقاءات مهمة ستقوم بإجرائها مع مسؤولي الوزارة والتعليم العالي والجامعات، معلنة في الوقت ذاته عن هدايا وجوائز للمتابعين والمشاركين والمتفاعلين عبر البث المباشر.

وتابعت إنه سيتخلل تغطية نتائج توجيهي 2020 مباشر، تقديم إرشادات ونصائح وصفتها بأنها مهمة حول اختيار التخصص الجامعي ونسب القبول، إلى جانب المنح الدراسية التي تقدم للناجحين في الثانوية العامة.

error: Content is protected !!