جوجل ديو يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية تضم 32 عضوا

جوجل ديو يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية تضم 32 عضوا
جوجل ديو يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية تضم 32 عضوا

بعد النجاح الكبير لتطبيق Zoom، بدأ السباق بين شركات منصات الرسائل لتوفير أكبر عدد من الأعضاء المتزامنين في مكالمات الفيديو الجماعية، وقد كان التركيز الرئيسي على تطبيقات مؤتمرات الفيديو للشركات، لكننا رأينا WhatsApp أيضًا يزيد عدد الأشخاص في المكالمات الجماعية إلى 8 مؤخرًا، وفي شهر مارس،  زاد جوجل ديوGoogle Duo ” أيضًا عدد المتصلين بالمجموعة إلى 12 عضوًا.

جوجل ديو

إلا أن أحدث تقرير من AndroidPolice كشف عن تحديث جديد من Google يقترح زيادة العدد إلى 32 عضوًا في المكالمات الجماعية، وقد تمكن AndroidPolice من التأكد من جوجل أن هذه الميزة في الطريق.

وقد أعلنت جوجل ديو ” Google Duo ” عن ميزة جديدة فيما يعرف بـ “وضع العائلة” لمستخدمي أندرويد وiOS، وباستخدام ميزة الوضع العائلي هذه، يمكنك الرسم على مكالمات الفيديو ليراها الجميع وإضافة تأثيرات وأقنعة ممتعة كما هو الحال في Facebook Messenger.

جوجل ديو

وقد أعلنت Google أيضًا أنك ستتمكن من إجراء مكالمات جماعية باستخدام جوجل ديو Duo على الويب في الأسابيع المقبلة. ستكون هذه الميزة متاحة كمعاينة على متصفح الويب Chrome، مع تقديم تطبيقات المستهلكين بشكل متزايد نفس الميزة مثل التطبيقات التي تركز على الأعمال مثل Zoom، فقد نرى مرة أخرى السوق مقسمة إلى تطبيقات الأعمال والتطبيقات الاستهلاكية.

error: Content is protected !!