تكنولوجيا

تيك توك : يمكن للآباء مراقبة أنشطة أبنائهم على التطبيق 2020

تيك توك : يمكن للآباء مراقبة أنشطة أبنائهم على التطبيق 2020

أطلقت تيك توك التي تتخذ من الصين مقراً لها، مجموعة جديدة من الضوابط الأبوية مؤخرا تسمى “وضع أمان العائلة”، تتيح هذه الميزة مراقبة أنشطة أبنائهم على التطبيق .

وفقًا لبيان نُشر على موقعه الرسمي على الإنترنت، فإن الميزة “تربط حساب TikTok لأحد الوالدين بمراهقهم للتحكم في ميزات الرفاهية الرقمية”، بما في ذلك إدارة وقت الشاشة وحدود الرسائل المباشرة ووضع مقيد لتصفية المحتوى غير المناسب.

وقالت الشركة: “كجزء من التزامنا بالسلامة، فإن رفاهية مستخدمينا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، نحن نريد أن يستمتع الناس على تيك توك، ولكن من المهم أيضًا أن يهتم مجتمعنا برفاهيتهم، مما يعني وجود علاقة صحية مع التطبيقات والخدمات عبر الإنترنت”.

يجب على الآباء أو الأوصياء الذين يريدون استخدام الميزة إنشاء حساب خاص بهم على التطبيق ثم ربط الحساب بحساب أطفالهم.

تيك توك : يمكن للآباء مراقبة أنشطة أبنائهم على التطبيق 2020

تتوفر ميزة مماثلة لإدارة وقت الشاشة لمستخدمي التطبيق منذ أبريل 2019، وهي تتيح للمستخدمين أنفسهم وضع قيود على المدة التي يقضونها على التطبيق كل يوم.

وقالت الشركة: “لقد عقدنا شراكة مع بعض المبدعين الأكثر متابعة والأحباء لدينا لإنشاء مطالبات فريدة من نوعها واستباقية داخل التطبيق لتذكير مجتمعنا بأن يكون على دراية بالوقت الذي يقضونه في تيك توك وتشجيعهم على التفكير في قضاء بعض الوقت”.

ستتوفر الميزات الجديدة في جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة، وهي متاحة بالفعل للمستخدمين في المملكة المتحدة.

تم إطلاق TikTok تحت اسم Musical.ly في عام 2014، تم شراؤه لاحقًا بواسطة شركة التكنولوجيا ByteDance في نوفمبر 2017 وتم دمجه مع التطبيق الحالي تيك توك تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 1.5 مليار شخص حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!