تحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوال.

تحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوال.

إذا تحققت من زيارات موقعك على الويب في جوجل انلاتيك Google Analytics ، فسترى أن عددًا كبيرًا من المستخدمين يدخلون إلى موقعك على الويب من هواتفهم الجوالة، أسهل طريقة للتأكد من أن مستخدمي الجوّال يتمتعون بتجربة رائعة على موقعك على الويب هو جعله متوافقًا مع الجوّال.

يستخدم موقع ووردبريس المتجاوب للاجهزة المحمولة تصميمًا يضبط نفسه تلقائيًا ليلائم حجم شاشة المستخدم، دعونا نتفق على ان جميع القوالب الحديثة الخاصة بووردبريس هي متجاوبة بشكل رائع مع الجوال والاجهزة المحمولة ، وهذا أمر جميل في ووردبريس .

ومع ذلك ، قد ترغب بعض الأنشطة التجارية في تقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال إنشاء تطبيقات الجوال الخاصة بها بدلاً من زيارة موقع الويب الخاص بك في مستعرض أو متصفح مثل كروم ام فيرفوكس أو غيرها من المتصفحات، سيتمكن المستخدمون من تشغيل التطبيق من الشاشة الرئيسية للوصول إلى التطبيق الخاص بك وتصفح الموقع أو المتجر .

عادةً ما يتطلب إنشاء تطبيق للجوّال مهارة وخبرة برمجية كبيرة لتحصل على أفضل أداء ، هناك الكثير من شركات التطوير التي ستنشئ تطبيقًا للجوّال لموقعك على الويب. ومع ذلك ، فإنه يكلفك الكثير من المال .

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق للجوّال على ميزانية محدودة ، فستجد أن هناك بعض اضافات ووردبريس التي يمكنها مساعدتك في تحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوّال، كل هذه الحلول هي حلول مدفوعة الأجر ، ولكنها تكلفك مبلغ أقل من تعيين شخص ما  أو شركة برمجية لإنشاء تطبيق جديد لك.

ضع في اعتبارك أن استخدام هذه الإضافات لا يزال يتطلب مهارات متقدمة ، إذا كنت مبتدءاً ، فنحن نُوصيك باستخدام مظهر متجاوب للجوّال وتحسين سرعة موقعك لكسب المزيد من مستخدمي الجوّال.

ومع ذلك ، إليك أفضل الإضافات لتحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوّال.

اضافة AppPresser

AppPresser هو منصة سهلة الاستخدام تساعدك على تحويل أي موقع ووردبريس إلى تطبيق جوال، لديهم تصاميم مخصصة لمواقع ووردبريس مكن استخدامها لإنشاء تطبيق لمدونتك أو متجرك الالكتروني أو لموقع شركتك .

يحتوي هذا التطبيق على أداة تخصيص مرئية لتغيير مظهر تطبيقك تمامًا كما تفعل في مظهر ووردبريس، يمكنك تخصيص الألوان وإضافة صفحات مخصصة وسحب محتوى ووردبريس والمزيد.

يقدم AppPresser إشعارات وتنبيهات بشكل متكامل يسهل إعدادها وإدارتها.

اضافة MobiLoud

MobiLoud يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بتحويل مواقع ووردبريس الخاصة بهم إلى تطبيقات جوال، لديهم اثنين من المنتجات: واحد للأخبار أو مواقع المدونات الشخصية، وآخر للمواقع التي تستخدم ووكوميرس أو غيرها من الإضافات المتطورة.

يأتي مع نظام الإشعارات ، ودعم إعلانات الجوّال ، والتحليلات ، والعلامة التجارية المخصصة، تم تهيئة التطبيق وإعداده ويمكن أيضًا رفع التطبيق عبر المتجر سواء على متجر اندرويد او متجر ايفون .

اضافة Androapp

AndroApp هو ملحق إضافي لتحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوال، يأتي مع دعم غير متصل ، تصاميم متعددة ، دعم اللغات، كذالك نظام الاشعارات والتنبيهات ، نظام التمرير اللانهائي للأخبار ، ومشاركة الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي . لا يدعم WooCommerce أو BuddyPress.

سيساعدك مطور البرنامج المساعد على تهيئة وتنزيل تطبيقك الذي يمكنك بعد ذلك إرساله إلى متجر جوجل بلاي بنفسك ، أو الاستعانة بأحد الاشخاص ليقوم بهذه المهمة نيابةَ عنك .

الجانب السلبي السئ لهذا المكون الإضافي هو أن الإصدار المجاني يسمح للمطور بعرض إعلاناته الخاصة على تطبيقك .!

إذا كنت جادًا في تحويل موقعك إلى تطبيق للاجهزة المحمولة ، فنوصيك باستخدام AppPresser أو Mobiloud.

نأمل أن يساعدك هذا الشرح في العثور على أفضل المكونات الإضافية لتحويل موقع ووردبريس إلى تطبيق جوّال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!