شروحات

تحميل الفيديوهات من الفايسبوك من دون برامج

تحميل الفيديوهات من الفايسبوك من دون برامج !

أصبحت مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تعد نسبة مشاهدين تصل إلى الملايين نظرًا لتوافر توازن بشري كبير جدًا ضمن هذه المنصات وخاصة Facebook الذي يعد أول موقع للتواصل الاجتماعي في العالم. يسعى العديد من المستخدمين إلى تنزيل مقاطع الفيديو التي شاهدوها والتي تنال إعجابهم في ظل الاختلاف والتنوع. من حيث المحتوى خاصة بعد دعم فيسبوك لميزة الفيديوهات العشوائية التي تعرض أشهر الفيديوهات على المنصة من حيث المشاهدة.

تحميل الفيديوهات من الفايسبوك Videotosave

Videotosave

يبحث العديد من المستخدمين عن طرق أبسط لتنزيل مقاطع الفيديو دون تعقيدات ، والابتعاد عن تنزيل البرامج المخصصة لذلك ، حيث ظهر أن عدة مواقع تستغل المستخدمين الغريبين الذين يتناسبون مع الغرض ومن أفضل هذه المواقع موقع “Videotosave” الذي يوفر يمكنك من خلال خدمات تنزيل الفيديو البسيطة والمزايا الأخرى التي يتمتع بها الموقع فهو لا يدعم Facebook فحسب بل يدعم أيضًا Twitter و Vimeo و DailyMotion بالإضافة إلى YouTube.

طريقة التنزيل من موقع “Videotosave” سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في الموقع ثم الضغط على زر “تنزيل الفيديو” وانتظر بضع ثوان حيث ستظهر قائمة التنزيل لاحقًا بما في ذلك التنزيل المباشر الروابط ، لذلك يكفيك أن تختار الدقة المناسبة لك والتي تلبي احتياجاتك لبدء عملية التنزيل.

اقرأ ايضا: العمل عبر الأنترنت وتحقيق دخل شهري !2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!