تطوير الذات

أفضل مواقع للتحدث باللغة الانجليزية أون لاين 2020

أفضل مواقع للتعلم و التحدث باللغة الانجليزية أون لاين ..

IT MAN 2020

مواقع تبادل اللغة (نحن نسميها أيضا مواقع الشات أو الدردشة) هي فكرة رائعة لمتعلمي اللغة الانلجيزية أو أي لغة اخرى. يمكنك تعلم  اللغة الانجليزية مجانا و تكوين صداقات مع أشخاص ناطقين باللغة الإنجليزية في نفس الوقت من خلال هذه المواقع!

ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ فإنه من المستحيل تقريبا أن تتوقف. لأنه من الممكن أن يحصل إدمان على هذه المواقع، وخاصة إذا كنت تكون العديد من الأصدقاء و العلاقات الجديدة مع أناس أنت تريد التحدث معهم و هم كذلك!

لذلك، ستجد هنا 9 مجتمعات أو مواقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت و الصورة مجانا، تتألف من المواقع التي تم التصويت عليها في أحد المنتديات المتخصصة، بالإضافة إلى بعض المواقع التي أشعر نها تستحق أن تكون على هذه القائمة .

Speaky
موقع لتبادل أطراف الحديث بجميع اللغات و من جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تتحدث عبر دردشة الفيديو. موقع مجاني. لأي احد. من اي دولة.

HowDoYou.Do
يمكنك من خلال هذا الموقع الدردشة النصية مثل الفايسبوك، الدردشة الصوتية فقط أو فيديو مع الدردشة الصوتية. عادة ما يكون هناك 10 أشخاص على الأقل في غرف الدردشة. من السهل جدا للاستخدام. موقع رائع لتعلم اللغة الإنجليزية.

Coeffee.com
موقع لتعلم اللغة الانجليزية اون لاين و لتبادل أطراف الحديث لطريقة ودية. هذا الموقع هو مدهش تماما، مكنك من خلاله أن تلعب مباريات لتحسين المفردات الخاصة بك والنطق. اختبر نفسك وشارك النتائج مع أصدقائك.

Easy Language Exchange
افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية محادثة: سهولة تبادل أطراف الحديث باللغة الانجليزية يجعل تعلم اللغة مريحة ومجانية للجميع. لأنها توفر جميع الأدوات الأساسية لجعل اللغات سهلة بالنسبة لك. ممارسة القراءة والكتابة والتحدث مع الناس من جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن هذا الموقع هو جديد سوف تجد أنه جيد جدا بالفعل.

LingoGlobe
LingoGlobe.com هو مجتمع تبادل اللغات مجانا. تعلم وممارسة اللغات الأجنبية الانجليزية و التحدث مع الناطقين بها. ناقش في منتدى لغة لينغو غلوب أو حتى دردشة حية.

أفضل مواقع للتعلم و التحدث باللغة الانجليزية أون لاين ..

CoffeeStrap
مع CoffeeStrap تجد سهولة في المحادثة مع الاشخاص بسهولة و طلاقة. و الموقع يدعم 12 لغة وشملت: الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والهولندية والبرتغالية والروسية. يمكنك أن تجد شركاء و اناس ليتحدثو معك باللغو الانجليزية أون لاين بالاضافة إلى امكانية طرح الأسئلة، والعثور على موارد لتعلم اللغة الانجليزية على الانترنت مجانا، والحصول على مساعدة من المجتمع الدولي لمتعلمي اللغة.

Tandem
موقع لتعمل اللغة الانجليزية أون لان عن طريق الدردشة الحية الدردشة بالنص والصوت، والفيديو على المواضيع التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لهم. ومن الممكن أيضا أن تجد مدرس للغة الانجليزية و يقوم بتعليمك أون لاين عن بعد مع من خلال التطبيق الخاص بالموقع.

busuu.com
Bussuu.com هو واحد من افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين و المحادثة

Language Exchange Project
مشروع خاص أنشأه رجل بولندي، موقعه يعمل ببراعة. المجتمع يعيش وشخصيا أنا أحب مشاريعه الأخرى كذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!