أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد

أفضل تطبيقات 2020 جديدة للأندرويد


سنة 2020 هي تكملة لعقد من التكنولوجيا السريعة و الجد متطورة في مجالات الهواتف و تطبيقاتها, أصبحت الهواتف تسهل حياتنا اليومية و تُمدنا بكل ما نريد فقط من خلال بعد الضغطات و لايمكن الحديث عن المعجزات التي يقوم بها الهاتف دون الحديث عن التطبيقات التي تقوم بهذه الأدوار من تطبيقات الطقس, التواصل و المواصلات, زيادة الإنتاجية و العمل. من خلال موضوعنا هذا سنسلط الضوء على أفضل تطبيقات 2020 الجديدة.

1. تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA

هل التقطت الكثير من الصور خلال موسم العطلات ؟ يعد تطبيق Adobe Photoshop Camera أحد أفضل التطبيقات لتحسين هذه الصور و جعلها أكثر إحترافية . تطبيق قوي لتعديل الصور يستخدم نظام Sensei (وهو منصة Adobe للذكاء الاصطناعي) للتعرف على هذا الموضوع إقرأ عنه من هنا.

نظرًا لأن التطبيق تابع لشركة Adobe ، يمكنك التأكد من جودة الفلترات. من الفلترات غير المرغوبة إلى الفلترات المبنية على المناظر الطبيعية ، لن يخيب أملك بطبيعة الحال. يمكنك أيضًا استخدامه لضبط لون صورتك وأضواءها ونغماتها وغيرها.

واجهة تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA بسيطة و إحترافية ، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. وأفضل شيء هو أنه يمكنك أيضًا استخدام الفلترات المذكورة في الوقت الفعلي.

تطبيق Adobe Photoshop Camera مجاني ، على الأقل في الوقت الحالي ، وتحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق لاستخدامه.

2. تطبيق MUVIZ EDGE

تريد أن يكون لك بعض الصور الجميلة على هاتفك ؟ ألقي نظرة على تطبيق Muviz Edge الرائع. التطبيق رفيق موسيقي بسيط يجمع بعض التصورات الموسيقية الرائعة.

وعلى عكس التطبيقات التقليدية ، فإنه لا يعرض هذه المرئيات فقط عندما يكون التطبيق مفتوحًا. بدلاً من ذلك ، يضيفهم إلى حافة هاتفك ويظهرها كلما كنت تستمع إلى الموسيقى. رائع ، أليس كذلك؟

وهناك المزيد لهذه القصة. يمكنك أيضًا اختيار ألوان المرئيات. نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. لذا ، إذا كنت تحب مزيجًا من الألوان الزرقاء والرقصية حول زوايا هاتفك ، فأنت حر في القيام بذلك.

في الوقت الحالي ، يمكنك الاختيار من بين حوالي 5 أنماط مختلفة ، مثل الخطوط والزوايا وما إلى ذلك. تطبيق Muviz Edge مجاني للتنزيل من متجر جوجل بلاي.

3. تطبيق لايت روم light room :

يعد التطبيق احد عملاقة التعديل على الصور المقدم من الشركة العالمية شركة ادوبي الشركة التي غيره معنى الصور برنامج لايت روم لكن شرح اليوم عن برنامج لايت روم ليس للكمبيوتر بل للهاتف لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Lightroom للاندرويد
برنامج Lightroom Premium يساعدك على تعديل الصور التي تريدها بشكل احترافي للغاية و هو نفسه نفس برنامج الفوتوشوب الموجود على الحاسوب حيث يمكنك من ضبط الإضاءة الخاصة بالصور وببساطة تعديلها وجعلها تظهر كما تريد. مع تطبيق الفوتوشوب للاندرويد برنامج Lightroom كامل لن يفوتك اي شيء اطلاقا و ستحصل على أقصى استفادة من الكاميرا الخاصة بك. قم بتنظيم صورك و تحريرها في برنامج Photoshop Lightroom CC باستخدام أدوات مثل النجوم و العلامات او الفلاتر.

يمنحك التطبيق إمكانية التقاط الصور و تعديلها بشكل احترافي جدا واخراج صور ممتازه وكذا مشاركتها مع اصدقائك وكما ايضاا التطبيق يساعدك على تعديل الصور التي تريدها بشكل احترافي

البرنامج يعتبر من اقوي برامج فلتره وعمل المواثرات علي الصور

البرنامج تابع لشركة أدوبي العملاقة في ذلك المجال

مع أدوات سهلة الاستخدام مثل منزلقات ومرشحات للصور ، فإن برنامج Lightroom كامل للاندرويد 2020 يجعل تحرير الصور بسيطًا. ويمكنك تنقيح صورك ذات الدقة الكاملة في أي مكان — على الهاتف المحمول أو الويب أو سطح المكتب. يمكنك الآن الوصول إلى جميع الإعدادات المسبقة لـ برنامج Lightroom كامل للاندرويد ، ويتم تطبيق التعديلات والتنقيحات على جهاز واحد تلقائيًا في أي مكان آخر. بما يحتويه البرنامج من الادوات .

4. تطبيق بيكس ارت pics art :

(Pics-Art مجاني أو 5.95 دولار أمريكي لإصدار خالٍ من الإعلانات) 
هو تطبيق صور ممتع وسهل الاستخدام ولكنه قوي يغطي جميع القواعد الخاصة بالتصوير المحمول للمستهلك. إنه محرر صور متعدد الجوانب يوفر الكثير من التحكم الإبداعي وأدوات تحرير الصور الرائعة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات الجذابة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسرعة اختيار أو إنشاء ملصقات ممتعة ، والجمع بين الصور الخاصة بك في الفن التصويري عالية للتخصيص ، إضافة النص الفني والمشاركة. تتضمن وحدة الكاميرا ذات الميزات الكاملة تأثيرات مسبقة وأدوات للصور. مع إضافة ميزة ريمكس الجديدة ، دخلت PicsArt أيضًا مرحلة مشاركة الصور التعاونية.

الأجهزة المتاحة للاستخدام : iOS ، Android ، Windows Phone

5. تطبيق inshot :

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات تحرير الصور والفيديو المميزة على متاجر التطبيقات، إلا أن المستخدمين يرغبون بالبحث دائماً عن تطبيقات منوعة ومختلفة في هذا المجال وذلك بحسب الاحتياجات الخاصة لكل مستخدم.

وإن كنت من مستخدمي شبكة إنستاجرام وتقوم برفع الصور عليها دائماً وترغب بالحصول على تطبيق مميز وبسيط لتحرير الصور، فربما يجدر بك تجربة تطبيق InShot المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

وفي الحقيقة فإن التطبيق يُوفر جميع المزايا الأساسية التي يحتاجها المستخدم لتحرير الصور والفيديوهات كإضافة النصوص والموسيقى والرموز التعبيرية، كما أنه يُوفر عدة مزايا خاصة لمستخدمي شبكة إنستاجرام.

فمثلاً يوفر التطبيق ميزة طمس الصورة Blur والتي تساعد في إخفاء حدود الصورة وجعلها أكثر جاذبية قبل مشاركتها على إنستاجرام، بالإضافة إلى دعم ميزة تعديل قياسات الصورة أو الفيديو لتتناسب مع شبكة إنستاجرام دون الحاجة لإجراء القص، ويوفر التطبيق العديد من الفلاتر المميزة على الصور والتي تم انتقائها بعناية لتتناسب مع شبكة إنستاجرام.

كما يدعم التطبيق ميزة مشاركة الصور والفيديوهات مباشرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى وتطبيقات التراسل الفوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!